افلام حماية السيارة 3m تعد أفلام حماية الطلاء أحد أفضل الطرق للحفاظ على جودة طلاء السيارة الأصلي بحالة المصنع. سيحافظ فيلم اليوريثان المتين وغير المرئي فعليًا على اللون الأصلي لفترة أطول، خاصة في المناطق المعرضة للخطر مثل المصدات الأمامية، وغطاء المحرك، والمرايا الجانبية، وتجاويف مقابض الأبواب، والمصدات، وحواف الأبواب، وعتبات الأبواب، والأجناب التي تتعرض دائما للحكات والصدمات.

أعلى مستوى من الحماية

تتحمل أفلام حماية الطلاء الحرارة العالية والتعرض للأشعة فوق البنفسجية ورذاذ الملح، وتوفر الحماية من الشظايا، والحصى والرمال في الطريق، وتقضر اللون من الحكات والصدمات، والحشرات، ومخلفات الطيور، وبقع سوائل السيارات، والبهتان، وعوامل الطقس، والحكات. يتم تركيبه على السيارة بسهولة ويحافظ على ونقاؤه ومتانته وأدائه الفائق في أشد الظروف البيئية.

طبقة مزدوجة من الحماية الخفية

تأتي أفلام حماية الطلاء من ثري المصنوعة من البولي يورييثين الحراري المتين بسماكة ٨ مل (٢٠٣ ميكرون) مع طبقة شفافة وبطانة متينة. عند تركيبه، يكون الفيلم واضحًا تقريبًا ولا يمكن تمييزه تقريبًا عن اللون الأصلي للسيارة. ويأتي مع مادة لاصقة تستجيب للضغط من الأكريليك (PSA) على جانب واحد، لتلتصق بسهولة وأمان بطلاء السيارة دون التفاعل معه أو التأثير فيه عند النزع، مما يحمي السطح الموجود تحتها من التلف.

ضمان لمدة خمس سنوات مع التركيب الإحترافي

توصي شركة ثري إم بشدة بتثبيت أفلام حماية الطلاء المقدمة بواسطة فنيين مدربين بشكل احترافي لديهم مهارات تركيب الفيلم بجودة تشطيب عالية وعلى جميع منعطفات جسد السيارة ، والمصدات، وشبك المقدمة، وجميع الأماكن الأخرى على جسد السيارة. وذلك لضمان أداء ثابت وفعال خلال الضمان المقدم من ثري إم لمدة خمس سنوات.

توفر ثري إم افلام الحماية من فئتين

فيلم حماية الطلاء فئة فينترشيلد  VentureShield™من ثري إم

المزيج المتوازن بين التكلفة والحماية، يؤدي دوره بثبات وفعالية طول فترة الضمان، يتميز فيلم الحماية من فئة فينترشيلد  ™VentureShield المقدم من ثري إم بمرونة ممتازة مع منحنيات جسد السيارة دون تشقق أو تغير في درجة نقاؤه، مع توفير حماية شديدة التحمل للأجزاء السيارة الأكثر إحتياجا للحماية كغطاء المحرك والحواف السفلية والأجناب. كما تم تعزيزه بطبقة علوية من اليوريثان لحماية أكبر ضد التآكل والتمزق ، مما يحافظ على مظهر السيارة الجديد الذي يرغب فيه أصحابها.

فيلم حماية الطلاء فئة سكوتش جارد ™Scotchgard من ثري إم

صممت أفلام حماية الطلاء فئة سكوتش جارد ™Scotchgard لتقدم أداء أعلى من فئة فينترشيلد، ليتم اعتماده من قبل “الاتحاد القومي لسباقات السيارات القياسية – ناسكار NASCAR” في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون الفيلم القياسي لتركيبه على السيارات ليتحمل ظروف السباقات الصعبة، والإحتكاكات، والحرارة الناتجة من المحرك، وأيضا ليعطي سيارات السباق رونقها. لا يحتاج إلى معاملة خاصة عند تنظيفه ويمكن غسله وتلميعه بمنتهى السهولة.